شبكة المشاركين خلال المعرض) © 2018 فيليب ويلسون)

برلين ، 15 مارس 2018 - عقد المؤتمر الثالث عشر لتكنولوجيا خطوط الأنابيب (ptc) في الفترة من 12 إلى 14 مارس 2018 ، بالتوازي مع مؤتمر الأنابيب والصرف الصحي الثاني (pasc) ومعرض مشترك. وقد كان الحدث بأكمله نجاحًا كاملًا وحقق عدداً قياسياً جديدًا للمشاركين و العارضين: حيث تضمن 657 مشاركًا من 54 دولة مختلفة و 73 عارضًا ، بالإضافة إلى وفود من 69 مشغل دوليً لخطوط الأنابيب.

وقد أوضح الدكتور كلاوس ريتر ، رئيس المعهد الأوروبي للمعلومات و التبادل التقني EITEP ، في كلمته الترحيبية أن "مؤتمر خطوط الأنابيب ptc كان مؤتمراً دولياً للغاية منذ إنشائه في عام 2006، لطالما تمركز حول السلامة التقنية والكفاءة التشغيلية لخطوط الأنابيب". أكد الخطاب الافتتاحي للبروفيسور الدكتور جيرالد لينكه ، رئيس مجلس الرابطة الألمانية DVGW (موضوع السلامة أولاً - للحياة الثانية) أن تمديد الأعمار الخدمية لخطوط الأنابيب ممكن ما إذا كان كلٌ من التخطيط و التنفيذ و الإنشاء و التشغيل و إصلاح خطوط الأنابيب وفقًا لمستوى عالٍ من السلامة.

تخلل المؤتمر جلستين من النقاش الديناميكي المفيد أتيح من خلالهما استفادة الحضورمن حوار حول موضوعي "أمن خطوط الأنابيب" و "الوعي العام"، و برنامج مليء بالعروض التقديمية التي قدمها مشغلون لخطوط الأنابيب ومزودوا خدمات و تكنولوجيا، بالإضافة إلى 18 جلسة تضمنت أكثر من 100 عرض تقني تغطي جميع جوانب استراتيجيات تمديد الأعمار الخدمية لخطوط الأنابيب القديمة ومشاريع خطوط أنابيب المستقبل. كما كانت هناك فرصة إضافية للتواصل كجزء من برنامج الحدث: في جو لطيف في "Get-Together" التقليدي وفي "استقبال برلين القديمة".

كما جرت العادة ، ركز الحدث على مواضيع تتراوح بين التخطيط والتصميم إلى إنشاء وتشغيل وصيانة خطوط الأنابيب. لعب موضوع "التأهيل والتوظيف" فيها دورًا خاصًا في كل من المؤتمر والمعرض.

وقد اختتمت فعاليات هذا العام بحلقتين دراسيتين حول مواضيع "الفحص الداخلي" و "الأخطار الجيولوجية المتعلقة بهندسة خطوط الأنابيب". بالإضافة إلى ذلك ، نظم كل من شركتي Krohne و DNV GL ورشات عمل في اليوم الأخير من ptc.

قدم المؤتمر للمشاركين و زوار المعرض فرصة فريدة للتواصل خلال الحدث من خلال 73 شركة عارضة من جميع أنحاء العالم تسنى لها تقديم خدماتها وعروضها وحلولها في قاعة معرض ptc. وكان من أبرز المعالم الأخرى للمعرض منصات مصممة بشكل متقن ، على سبيل المثال شركات Pipeline Transport Institute (Transneft) و ROSEN Group.

تم منح الصورة الفائزة لمسابقة صور مشاريع ptc تحت شعار "كيف تعمل في صناعة خطوط الأنابيب" بعد الجلسة العامة بعنوان "مشاريع رائعة". الفائزون في المسابقة هم سوناتراك من الجزائر و شركات الطلاء الوقائي Denso GmbH و Denys.

سيتم نشر الدراسات و الأوراق التقنية المعروضة خلال مؤتمر ptc على الموقع الرسمي وفي نسخ المجلة العلمية التابعة للمؤتمر Pipeline Technology Journal (ptj) لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع:

www.pipeline-conference.com
www.pipeline-journal.net


Feel free to download the ptc logo in two different versions.

Pipeline Technology Conference (ptc) Logo
Get jpg logo
Get eps logo

Get your ticket

Join the Pipeline Technology Conference as participant.

Join the exhibition

Reserve your preferred stand location today.